الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرط «خيانة الوطن».. كيف يستمر لوكا مودريتش مع ريال مدريد؟

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كشفت تقارير إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، وضعت شرطًا قاسيًا على الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب خط وسط الفريق الملكي، على خلفية المفاوضات بينهما لاستمراره مع الميرنجي.

وينتهي عقد صاحب الـ37 عامًا مع ريال مدريد نهاية الصيف المقبل، ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني إلى أحد الأندية في صفقة حرة.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تُطالب مودريتش الاعتزال الدُّوَليّ إذا رغب في الاستمرار مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن الإدارة المدريدية تستغرب من استمرار لوكا مودريتش مع المنتخب الكرواتي، على الرغْم من تقدمه في العمر.

ويعد هذا الشرط بمنزلة خيانة من مودريتش لمنتخب كرواتيا إذا وافق عليه، باعتباره أن مودريتش قائد المنتخب منذ فترة كبيرة، وحقق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

واستطاع مودريتش التتويج بالكثير من البطولات المحلية والأوروبية مع ريال مدريد، حيث حقق 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، مواسم 2014، 2016، 2017، 2018، 2022.

وعلى المستوى الدُّوَليّ، قدم لوكا مودريتش مستويات مذهلة مع منتخب كرواتيا، حيث حصل على أبرزها الحصول على الميداليتين الفضية والبرونزية في بطولة كأس العالم عامي 2018 و2022 على الترتيب.