الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:22 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. جورى بكر الدراع اليمين لمنذر ريحانه ضد محمد رمضان فى مسلسل جعفر العمدة

جوري بكر ومحمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
جوري بكر ومحمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل جعفر العمدة، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات الأخيرة، وحقيقة لعز الفنانة جوري بكر حول الشخص التي تزوره في السجن، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة.

حقيقة لغز جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة

وعلمت "الطريق"، من مصادرها الخاصة، أن جوري بكر، التي تقدم دور "وداد" في مسلسل جعفر العمدة، تذهب إلى السجن لزيارة أحد المساجين الذى أثار حيرة المتابعين، وهو النجم منذر ريحانه الذى ينتظره الجميع للخروج لمواجهة محمد رمضان، وهذا هو اللغز الكبير الذى سوف يقلب الأحداث.

خاصة بعد تصرفات "وداد" خلال الحلقات الماضية من مسلسل جعفر العمدة، والتي أثارت الشكوك بعد خناقتها مع زينة زوجة محمد رمصان، حتى لا تكشف سرها، وأنها قابلتها في السجن.

كما أن جوري بكر، تظل تلح على زوجها بأن يعطيها 5 مليون جنيه، حتى تفتح بيوتى سنتر واذا لم يعطيها الفلوس، يقوم يطلقها، لذلك ننتظر الأحداث المقبلة من مسلسل جعفر العمدة،حتى نشاهد ما الذي يحدث لجوري بكر بعد كشف سرها.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، يشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، كلا من النجوم زينة، منة فضالي، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، جورى بكر، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.