الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطربة عصمت الشقنقيري تشدو على مسرح مركز سينما الحضارة

عصمت الشقنقيري
عصمت الشقنقيري

ينظم مركز سينما الحضارة التابع لقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة، سهرة غنائية للفنانة عصمت الشقنقيري، بدار الأوبرا المصرية.

موعد وتفاصيل السهرة

تقدم الفنانة عصمت الشقنقيري سهرة غنائية، بمركز سينما الحضارة (قاعة 2)، وذلك يوم الخميس الموافق 6 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بساحة دار الأوبرا المصرية_ خلف المسرح الكبير.

إذ تشدو الفنانة بمجموعة من روائع زمن الفن الجميل، وأغاني خاصة بشهر رمضان الكريم، وفضله على المسلمين، ضمن فعاليات المركز لهذا الشهر.

يذكر أن الفنانة "عصمت الشقنقيري" هي مطربة معتمدة من الإذاعة المصرية، و باحثة دكتوراه، حصلت على درجة الماجستير في النقد الفني، وحصدت عدد من الجوائز والتكريمات، منها: حصلت على المركز الأول في الغناء من وزارة الشباب والرياضة، وأيضا المركز الثاني للأغنية الخاصة بمنتدى شرم الشيخ للإبداع على مستوى الوطن العربى.

يهتم مركز سينما الحضارة بتقديم فعاليات وأنشطة فنية وثقافية في العديد من المجالات العلمية والأدبية والفنية، فيقدم ندوات تثقيفية في المسرح والسينما والكتابة وغيرها، وأيضا يقدم ورش فنية في الإخراج والتمثيل وغيره، فضلا عن تقديم سهرات غنائية وسينمائية، بهدف توصيل الخدمات الثقافية لكافة الجمهور.