الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي عبد الله السعيد يكشف تطورات قضية اللاعب مع الأهلي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز الحالي والأهلي، آخر تطورات قضية اللاعب خاصة بعد الحكم الذي حصل عليه اللاعب من محكمة الاستئناف وسيتم تنفيذه داخل مصر، من أجل إلغاء القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم.

وأكد هاني زهران، في بيان رسمي: "على الرغم من صدور حكم نهائي من محكمة استئناف القاهرة ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الصادر ضد عبد الله السعيد، وإلغاء حكم تغريمه مبلغ 2 مليون دولار لمصلحة النادي الأهلي".

وأردف محامي عبد الله السعيد، قائلًا: "للأسف وكالعادة النادي الأهلي يحاول جاهدًا خرق القانون مرة أخرى وعدم احترام الأحكام القضائية ويشرع في تقديم مستندات مضللة للبنك التجاري الدُّوَليّ وبنوك أخرى لتنفيذ الحجز المقضي ببطلانه على أموال عبد الله السعيد ومحاولة سحب تلك الأموال لخزينة النادي الأهلي قبل قيام اللاعب بإخطار البنوك رسميًا بحكم البطلان".

مساء أمسِ الثلاثاء، أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكمها الذي يقضي ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد اللاعب عبد الله السعيد في الدعوى المرفوعة ضده من قبل النادي الأهلي وإلغاء الحكم بالزام اللاعب بتعويض النادي الأهلي بمبلغ 2 مليون دولار.