الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:54 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسلات رمضان الحلقة 15 على «cbc»

بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

يبحث الجمهور ومتابعي الأعمال الرمضانية عن مواعيد الحلقات الجديدة من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان على شاشة cbc بالتزامن مع عرضها على watch -it

مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل الإمام الشافعي على قناة cbc، وذلك في الساعة 11 مساء، إلى جانب عرضه على منصة watch-it.

المسلسل بطولة كلا من: النجم خالد أنور، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعي، والنجم محمد الشرنوبي، أروى جودة، سلمى أبوضيف، ونضال الشافعي.

مسلسل 1000حمد الله ع السلامة

كما تعرض الحلقة 15 من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا عبر قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة ٤:٣٠ عصرا، ويعاد في الساعة ١١ مساء.

بطولة عدد من الفنانين منهم: النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، ومحمد ثروت، ومايان السيد، والمطرب عنبة، من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح

مذكرات زوج

مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل “مذكرات زوج” عبر قنوات “cbc” دراما وذلك في الساعة 8.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2.45 صباحا، بالتزامن لعرضه على منصة “WATCH IT”.

العمل يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: النجم طارق لطفي، والنجمة عائشة بن أحمد، وسارة الشامي، حازم إيهاب، نور خالد النبوي، وعمر الشناوي، سما إبراهيم، خالد الصاوي، علي الطيب، ومن إخراج تامر نادى.

عملة نادرة

ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من مسلسل عملة نادرة المقرر عرضه عبر شاشة cbc، وذلك في الساعة ٧:٣٠ مساءً ،والإعادة في تمام الساعة ١:٣٠ بعد منتصف الليل.

مسلسل "عملة نادرة"يضم عدد من الفنانين منهم : النجم كمال أبورية، نيللى كريم، وفريدة سيف النصر، النجم محمد لطفى، هشام عاشور، جمال سليمان، أحمد عيد، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

جميلة

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل جميلة، المقرر عرضه عبر قنوات cbc، وذلك في الساعة ٦:١٥ مساء، ويعاد في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا.

جميلة يضم عدد من النجوم أبرزهم :سوسن بدر، وأحمد وفيق، وهاني عادل، ريهام حجاج، ويسرا اللوزي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.