الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تضارب تصريحات ميدو والغندور بشأن مدرب الزمالك الجديد ”تفاصيل”

أحمد حسام ميدو وخالد الغندور
أحمد حسام ميدو وخالد الغندور

ظهرت في الساعات القليلة العديد من التصريحات الصحفية والتليفزيونية عن اسم المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، وتضاربت الأراء حول توقيع الزمالك مع مدير فني برازيلي وأخرى عن فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، وغيرها من الأراء خلال الفترة الماضية.

ونستعرض لكم بعض الأراء المتضاربة حول مصير المدير الفني للأبيض.

أحمد حسام ميدو: الزمالك لن يتعجل مع التعاقد مع مدير فني

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع مدير فني جديد، وكيف يتعامل المسوؤلين مع ملف المدرب.

وأشار ميدو، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع عبر قناة المحور: " نادي الزمالك لم يوافق على جميع طلبات المدي الفني الألماني هيرليتش، ووصفها بالمبالغ فيها".

وأكد نجم الزمالك أن هيرلتش لن يصبح المدير الفني للفارس الأبيض وسيخرج من دائرة اهتمامات الزمالك".

وتابع: " إدارة الأبيض ترغب في التعاقد مع مدير فني لديه خبرات كبيرة وصاحب شخصية قوية ولا ترغب بالاستعجال في اختيار المدير الفني القادم".

خالد الغندور: المدير الفني الجديد سيصل الزمالك خلال 48 ساعة

وأشار خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على وقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" إلى حقيقة التعاقد الزمالك مع مدير فني جديد والإعلان خلال 48 ساعة.

وكتب الغندور عبر حسابه لشخصي: " مدرب الزمالك القادم اسم كبير و (c.v) قوي جدًا وخبرات متراكمة والإعلان خلال 48 ساعة، وسيصل مصر قبل مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الأحد إن شاء الله".

الزمالك يفشل في التعاقد مع هايكو هيرليتش

كان وقد فشلت المفاوضات بين نادي الزمالك و المدرب الألماني هايكو هيرليتش، مساء أمس الأربعاء، بسبب اختلاف الطرفين على قيمة الشرط الجزائي في الساعات الأخيرة.

وعلم موقع "الطريق"، بفشل المفاوضات، بسبب تمسك المدرب الألماني بالحصول على شرط جزائي كبير لم يوافق عليه مسؤولي القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك المُقبلة في الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد الموافق 9 أبريل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.