الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هنسيبلهم مصر بكرا».. عمر زهران يُطالب بعرض ”الكتيبة 101” للتلاميذ في المدارس «فيديو»

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

أعرب المخرج والفنان عمر زهران، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الكتيبة 101"، مشيرا إلى أنه لم يواجه أي صعوبات في المشاركة بالمسلسل.

وأضاف زهران، خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر "القناة الأولى"، اليوم الجمعة: "تجسيد شخصية عمل عسكري لبطولات الجيش المصري شئ ممتع جدا جدا وشرف كبير جدا تهون معه أي نوع من الصعوبات بشكل عام"، متابعا: "مكنتش حاسس أنني أمثل، فلدي عشق للأعمال العسكرية والعسكرية بشكل عام، ولدي احترام وعشق وحب وتقدير للجيش المصري، وأشعر بالتضحيات التي قدمت في مواجهة هذا الكابوس المسمى الإرهاب".


وتابع: "لم يكن لدي هذا الإلمام الكامل بمدى خطورة وحجم الحرب الدائرة مع الإرهاب، وكنت أتصور وشأني شأن كثيرين بأننا بصدد مجموعة جماعات بجلاليب وذقون، ولكن عندما حضرت للعمل وتابعت وسمعت وقرأت اختلف الأمر تماما"، مؤكدا أن "للمسلسلات الدرامية الوطنية أهمية كبيرة جدا لمسها من خلال رسائل ومتابعة واهتمام الشباب والولاد الصغار".

وواصل: "اكتشفت أن الأولاد الصغار لديهم شغف كبير للغاية بمتابعة هذه الأعمال وهذا الأمر كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لي"، مردفا: "أنا شايف أنها تخلق وعيا شديدا لدى الشباب والأطفال الذين سنترك لهم البلد بكرا"، مطالبا بعمل مونتاج لمقاطع فيديو من المسلسل وعرضها للتلاميذ في المدارس لتعريفهم ما هو الإرهاب وماذا يفعل وأهمية مواجهته.