الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «الاختيار 3 وعلاقة مشروعة».. ناقد فني: «ياسر جلال فنان يمتلك قماشة واسعة في التمثيل»

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

وصف الناقد الفني محمد نبيل، قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالزج بمسلسلات الـ 15 حلقة فقط خلال الموسم الرمضاني بـ"الجريء"، مشيرا إلى أن عرض مسلسلات الـ 15 حلقة سيغير من سوق الإعلانات في مصر.


وأضاف نبيل، خلال استضافته في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، اليوم الجمعة: "المعلنون هيتعودوا وسيتأقلموا، مع مسلسلات الـ 15 حلقة بمرور الوقت"، مشيرا إلى أن مسلسلات الـ 15 حلقة هي السمة الجديدة التي ستغير من الشكل الدرامي الرمضاني خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

وتابع: "المتحدة غيرت تماما بمسلسلات الـ 15 حلقة الموسم الدرامي الرمضاني المعتاد والمفروض علينا خلال السنوات الماضية"، مبديا إعجابه بمسلسل "علاقة مشروعة" الذي تماشى معه فكرة الـ 15 حلقة والذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة ياسر جلال وداليا مصطفى ومي عمر ومراد مكرم والمخرج الكبير خالد مرعي، مضيفا: "كان من المسلسلات اللي كنت حريص على مشاهدها وشدني وفيه إدارة كبيرة للممثلين من المخرج خالد مرعي، وأعتقد إن فيه ناس كثيرة كانت مقبلة عليه".


ونوه بأن الموسم الرمضاني قوي بشكل عام سواء من خلال مسلسلات النصف الأول أو الثاني، مشيرا إلى نجاح مسلسل "مذكرات زوج" بطولة الفنان الكبير طارق لطفي وسليمان عبد الملك، موضحا أن الشخصيات مرسومة فيه ولها أبعاد وتاريخ، مما يدعم العمل بشكل كبير ويؤثر على المشاهد ويشعره بالصدق.


وأشاد بأدوار الفنان ياسر جلال خلال السنوات الماضية، موضحا: "عامل نجاحات لافتة جدا"، مشيرا إلى مهنيته وقوته واحترافيته في تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي فى "الاختيار 3"، ومع ذلك اتجه إلى سكة درامية مختلفة تماما بمسلسل "علاقة مشروعة"، موضحا أنه "فنان يمتلك قماشة واسعة في التمثيل".

موضوعات متعلقة