الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

براءة عائلة أبو عصاية من تهمة الخطف.. أحداث الحلقة 16 من «عملة نادرة»

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

أذيعت الحلقة 16 من مسلسل عملة نادرة وسط أجواء من حماس الجمهور منتظرين كل ما هو جديد من الإثارة والتشويق، وشهدت الحلقة افتراض عبد الجبار أن شداد يريد الحصول على فدية.

وطلب عبد الجبار الاستعانة بسبع الليل للبحث معا عن شداد، ويحاول علاء أخذ حذره قبل حدوث الصراعات بينهم، وأخبر علاء والده أن عطية أبو عصايا وولده عادل سبب كل المشاكل ويخبره والده أن الناس تسمع كلام الكبير.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل عملة نادرة

وتقوم نادرة بأخبار شداد بأن الرجالة يحبونه ولا بد من أن يغلب الخوف هذا الحب، ويقوم المنزلاوي بأخبار حسن بأن عبد الجبار من حقه يغضب عندما اختفت نادرة.

وذهبوا لعبد الجبار ويؤكد له الشيخ المنزلاوي إن أخاه عطية هو اللي طلب بتدخل شداد في المرة الأولى كما أنه السبب في اختفائها مرة أخرى.

سأل حسن أخاه عطية هل لديك دخل في اختفاء نادرة؟ ونفي عطية علاقته بالأمر.

ويروي شداد لـ نادرة عن موقف أثر عليه في طفولته تسبب في هروبه طوال حياته، تتصل عطية بشداد ويخبره الأخير أن نادرة في حمايته، يستغرب حسن وعطية من تصرف شداد ويستنتجون أن شداد عاشق لنادرة.

ويقوم الشيخ المنزلاوي ومعه حسن أبو عصاي ويزورون عبد الجبار ويخبرونه عن تدخل شداد في الأمر، يطلب عبد الجبار لإثبات حسن نوايا حسن أبا عصاي أن يذهب معه بكل رجاله للجبل بحث عن نادرة ويوافق حسن أبا عصاي، يعارض عطية وولده وعصام موافقة حسن أبو عصاي على الذهاب للجبل ويطلبون أن يترك عبد الجبار يذهب للبحث عن نادرة ويستغلون انشغاله وينقبون عن الآثار، يرفض حسن أبا عصاي احتراما لكلمته، يطلب عبد الجبار من سبع الليل المرور من مغارته للوصول لشداد يرفض سبع الليل مشيرا أن الجبل له قوانين تحكمه أهمها عدم الخيانة.

يخبر حسن أبو عصايا رجالاته بصوت مسموع الالتزام تجاه عبد الجبار لإثبات عدم تورطهم مع شداد، يطلب عبد الجبار من رجاله اليقظة ويخبرهم أن حسن أبو عصاي ورجاله "مرافقين"، يتصل "القط" بشداد ويخبره تعرضه لهجوم من عائلتي عبد الجبار وأبو عصايا فجرا.

وفي نهاية الحلقه يزور عزت دميانة ويخبرها أن هناك "نعوش" وصلت من العراق ويمكن تواجد زوجها ميلاد بينهم، مشهد لتبادل إطلاق النار بين رجال شداد في الجبل ورجال عبد الجبار وحسن أبو عصايا، يطلب حسن إنهاء المعركة لخسارتهم الكثير من الرجال بسبب موقع شداد ورجاله المتميز أعلى الجبل.