الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدتان وشاب يعتدون على طفلة بسلاح أبيض في كرداسة

ارشيفية
ارشيفية

تعرضت طفلة للضرب والاعتداء بسلاح أبيض على يد سيدتين وشاب مما تسبب لها في جرح قطعي بالرقبة بسبب خلافات بين المتهمين ووالدة المجني عليها بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وكان مركز شرطة كرداسة تلقى إشارة من مستشفى كرداسة العام مفادها وصول فتاة تبلغ من العمر 14 سنة وتدعى خلود.م، مصابة بجرح قطعي أعلى الرقبة من الجانب الأيسر طوله خمسة عشر سنتيمتر وجروح في الأذن اليسرى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام سيدتين وشاب بالاعتداء على المجني عليها بسبب خلافات مع ولدتها وبعمل التحريات وسؤال المجني عليها أقرت أنها كانت تعمل في المحل الملابس الخاص بوالدتها وقبل أذان المغرب ذهبت غلى منزلها للإفطار فوجدت السيدتين وهم المتهمة الأولى "أمنية. ع"، والمتهمة الثانية "صابرين. س" وعندما شاهدها المتهمون تعدو عليها بالضرب بينما المتهم الثالث والذي يدعى "محمد. ا" قام بضربها بسلاح أبيض "كاتر" على رقبتي بالجانب الأيسر مما تسبب لها بجرح قطعي أعلى الرقبة بالجانب الأيسر طوله حوالي 10 سم وجرح قطعي بالأذن اليسرى وتم إجراء غرز جراحية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.