الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عيد لـ «الطريق»: مبتهمنيش البطولة المطلقة المهم يكون دور يرضي طموحاتي

أحمد عيد
أحمد عيد

يشارك الفنان أحمد عيد في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث يعود بعد غياب طويل عن جمهوره من خلال مسلسل عملة نادرة أما الفنانة نيللي كريم.

أحمد عيد يتحدث عن مسلسل عملة نادرة

قال الفنان أحمد عيد لجريدة وموقع "الطريق"، عن سبب غيابه فترة عن المشاركة في مسلسلات رمضان: "مكنش فيه عمل أو دور مناسب ليا أو عمل يكون هيقدمني بشكل كويس أو يرضي طموحاتي".

وتابع أحمد عيد حديثه: "أنا حابب أقدم شخصية كويسة ومتميزة، ومش بيهمني البطولة المطلقة أو ترتيب الأسماء ومعنديش مشكلة اشتغل في عمل جماعي من النجوم طالما هأقدم دور لايق بيا ومميز".

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، تعرض عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة cbc، وcbc دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية شاهد الرقمية فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.

أبطال مسلسل عملة نادرة

أبطال مسلسل "عملة نادرة"، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.