الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:11 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة.. مفاجآت مشوقة

الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة
الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة

مشاهدة أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة يسأل عنها الجمهور عقب تصاعد أحداث الحلقات الماضية ولهذا يسأل الجمهور عن أحداث أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مشاهدة أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة

يخبر عصام أبو عصايا والدة انه تأكد من كلامه في أحداث أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة وأصبح يشك في عمه عطية ويخبره انه يريد استشارته في شيء، يطلب عبد الجبار من أنس عدم الذهاب لبيت أم عبيدة مره أخرى وتسأله لماذا تكرههم ويخبرها نحن نختلف عنهم، تنظر أنس لوالدها وتسأله وكأنها تعلم "هل ذهبت نادرة لأقاربها بالفعل؟".

أحداث أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة

يذهب عبد الجبار ومسعود لزيارة نادرة وتستقبلهم بالنهر، ضمن أحداث الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة يخبرها عبد الجبار ان نبيل بخير و يطلب منها العودة معه للمنزل لتبديل ملابسها و رؤية رضيعها ثم تذهب معه للشهر العقاري لتتنازل عن الأرض، تحتضن نادرة رضيعها يوسف في حنان و شوق، تزور نفيسة إسراء و تطلب منها "حلاوة" المولودة، وتطلب منها أموال.

أبطال الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة

أبطال الحلقة 15 من مسلسل عملة نادرة، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.