الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب عربي يحرج برشلونة في الليجا

الزلزولي
الزلزولي

وجه المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا المعار من برشلونة، رسالة إلى إدارة البارسا وتشافي هيرنانديز، المدير الفني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن تألق الزلزولي مع أوساسونا والذي وصل إلى قمة التوهج خلال تسجيل ثنائية ضد إلتشي، أمس السبت، بمثابة رسالة إلى برشلونة بضرورة إعادة المغربي إلى قائمة الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة الزلزولي إلى أوساسونا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم المغربي، سيكون بمثابة صفقة جديدة تأتي إلى برشلونة في شهر يونيو المقبل، دون أن يتحمل النادي الكتالوني أي تكلفة.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن الزلزولي أصبح بطلا في أوساسونا، ومستواه أثناء الإعارة يبلغ برشلونة وتشافي بأنه يريد مكانًا في الفريق الأول لبرشلونة خلال الموسم المقبل، وأنه ليس على استعداد لتفويت فرصة التألق في "سبوتيفاي كامب نو".

وعلمت الصحيفة الإسبانية، أن على المستوى الرياضي، يرى برشلونة أن الزلزولي يستحق أن يكون جزءًا من تشكيلة تشافي هيرنانديز خلال العام المقبل.

ويدرك برشلونة أن التعاقد مع جناح بنفس قدرات الزلزولي سيكلف النادي حوالي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على راتب أعلى كثيرًا مما يحصل عليه اللاعب المغربي.