الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد مختار: «معايا أوراق كل الفلوس اللي دفعتها لـ رانيا يوسف»

رانيا و مختار
رانيا و مختار

أكد المنتج محمد مختار، أن هناك عقد اتفاق بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، وينص على أنه لا يجب أن يفصح عن المشكلات بينهما، متابعًا: "معايا أوراق كل المبالغ اللي ادفعت".

وتابع "مختار"، خلال، استضافتها، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "اديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة"، مشددًا على أنه دفع لها وأولادها من الأموال كثير جدًا، ويدفع مصاريف المدارس سنويًا، مضيفًا: "أديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه".

وأوضح المنتج محمد مختار، أن مصاريف أبنته من رانيا يوسف في أسبانيا أقل من مصر، مشيرًا إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 جنيه شهريًا لبناته، كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهريًا، منوهًا بأنهم يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلاتهامعقبًا: "أخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم".

رد رانيا يوسف

وفى وقت سابق، ردت الفنانة رانيا يوسف على التصريحات الأخيرة لطليقها المنتج محمد مختار، بأن لديه مستندات تثبت أنه يرسل لبناته مبلغ 15 ألف جنيه شهريًا، لمصاريفهم الخاصة، إذ سخرت من هذه التصريحات.

وكتبت رانيا يوسف تعليقًا على فيديو محمد مختار، الذي تحدث فيه عن أسباب طلاقهما، وأنه مازال محافظًا على دفع مصروفات بناته، إذ قالت: "يعني معاك 15 ألف، وممعاكش مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟! الـ 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".