الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار ابن القنصل.. ضبط متهم بتزوير أوراق ومحررات رسمية بالجيزة

تزوير
تزوير
الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، في إلقاء القبض علي أحد الأشخاص بالقاهرة لمزاولته نشاط غير مشروع في مجال تزوير المستندات والمحررات الرسمية.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة قد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، علي هذا الشخص، بأنه يوجد له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الجيزة، قد زاول نشاطا غير مشروع، تخصص في تزوير المستندات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية وترويجها على عملائه "سيئ النية" مقابل مبالغ مالية متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، ومديرية أمن الجيزة، أيضا تم استهدافه والتمكن من ضبطه حال تواجده بشقة "مستأجرة" كائنة بمحافظة الجيزة، وبحوزته عدد من التوكيلات والشهادات والرخص القيادة وكارنيهات تغير هوية الصفة الشخصية، الذي زورها لعدد من الجهات وضبط الأدوات التي استخدمها في التزوير ومبالغ مالية.

وبمواجهته أقر واعترف بتزوير المستندات والمحررات الرسمية ذاكرا، رخص القيادة وشهادات المخالفات للسيارات والكارنيهات بتغير الصفة، لترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأضاف بأن المبلغ المالي الذي تم ضبطه بحوزته هو من متحصلات نشاطه الغير المشروع وتزوير المستندات.

واتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.