الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:45 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رامي نوار» ضمن قائمة الناخبين الدوليين لجوائز جولدن جلوب

رامي نوار
رامي نوار

أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود المشرفة على جوائز "جولدن جلوب" العالمية، اختيار الكاتب الصحفي المصري رامي نوار مدير تحرير تليفزيون اليوم السابع، ضمن قائمة المصوتين "الناخبين" الدوليين في جوائز "جولدن جلوب" للدورة الـ81.

وقالت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود «HFPA»، إنها اختارت 215 ناخبا دوليا جديدا، بالإضافة إلى الأعضاء الحاليين والبالغ عددهم 95 عضوا حاليا، للتصويت على جوائز "جولدن جلوب"، التي سيقام حفل جوائزها في 7 يناير 2024.

مصوتين جدد

وأكدت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، أن اختيارها مصوتين جدد فى لجنة التحكيم، وذلك لتوسيع التمثيل والتنوع لضم أفضل الصحفيين والنقاد الفنيين من مختلف دول العالم للمشاركة فى اختيار أفضل الأعمال السينمائية والتليفزيونية في العالم.

أكبر هيئة تصويت

وأشارت الرابطة إلى أنها اختارت أكبر هيئة تصويت وأكثرها تنوع في تاريخها ويعود بداية جوائز "جولدن جلوب" إلى عام 1943، لافتة إلى أنه سيتعين على كل مصوت مشاهدة مئات الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية لاختيار أفضل الأعمال.

وختمت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، بيانها برسالة إلى الناخبين والمصوتين الجدد، قائلة:" نحن سعداء للغاية لانضمامك إلينا في رحلتنا لهذا العام الخاص فى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ81.