الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بإطلالة غير متوقعة.. ظهور مختلف لرامز جلال في «رامز نيفر إند»

رامز جلال
رامز جلال

حل اليوم الفنان رامز جلال من برنامج رامز نيفر إند، على جمهوره بشكل غريب كعادته، من الحلقة الحادية والعشرون، حيث ظهر بإطلالة كاجوال غريبة فيما اعتاد عليه الجمهور.

وظهر رامز خلال الحلقة الحادية والعشرون مرتديا تيشرت باللون الأسود من الجلد ممزوجا بالألوان، المختلفة.

ونسق مع الإطلالة، بنطلون جينز أسود يتناسب مع الإطلالة، وحذاء أسود، ما حصل على إعجاب العديد من الجمهوره عبر السوشيال ميديا.

ونسق الفنان رامز جلال مع الإطلالة إكسسوارات مرتديا سلسلة فضة حول رقبته، ومجموعة خواتم، وأسورة فضي، ونضارة شمس باللون الأسود.

وظهر اليوم لاعب كورة القدم أحمد فتوح، بإطلالة كاجوال مرتديا تيشرت أبيض، ما جعل رامز يسخر منها معلقا "هو أنت جاي فرح أخوك، إيه اللي أنت لابسة دا يافتوح".

يذكر أن برنامج رامز يعرض على قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب كل يوم.

وجرى تصويره بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبدالقادر، وفاء عامر، محمود حافظ، والفنانة الشابة رانا رئيس، وأحمد فتوح اليوم لاعب نادي الزمالك.