الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:16 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا: أمي أثرت فيّ بشكل كبير والسوشيال ميديا صعبت الدنيا

يسرا
يسرا

تحدثت النجمة يسرا عن الشخصيات المؤثرين في حياتها خلال مداخلة هاتفية لها مع المذيعة إيناس الشواف، ببرنامج "طريق ثالث" على راديو إنرجي 92.1.

قالت يسرا في المداخلة الهاتفية إن القدر يغير مسار حياة الإنسان أحيانًا، معلقة: "أحيانًا بنمشي في طريق تالت وبيكون القدر هو السبب"، ووصفت ذلك بأنه نعمة من الله.

تصريحات يسرا

وعن الشخصيات التي أثرت في حياتها، كانت والدتها التي أثرت فيها بشكل كبير، بجانب أساتذة في الوسط الفني تعلمت الكثير من العمل معهم على مدار السنوات الماضية.

وتابعت يسرا قائلة: "الشغلانة دي غنية جدًا وصعبة تخليك تتعلم الكتير وممكن تتصدمي خلال رحلتك في ناس إنهم يكونوا بالشر ده".

تصريحات يسرا

يسرا والشخصيات التاريخية التي أثرت بها

وفيما يخص الشخصيات التاريخية التي أثرت بها، علقت قائلة: "التاريخ بيعيد نفسه في مشاكله والفجوات اللي بتظهر والنجاحات والإخفاقات".

واستكملت الفنانة يسرا قائلة: "زي ما هتلاقي على مر التاريخ قصص عن الخيانة والحب وكل المعاني.. هتلاقيها في الوقت الحالي مع اختلاف الشخصيات والمواقف".

وكشفت أيضًا تأثير السوشيال ميديا فهي محددة استخدامات السوشيال ميديا، معلقة: "مش بالمشاهدات ولا بالشير كمان السوشيال ميديا لا تستخدم في السبب الرئيسي لوجودها وهي الحصول على المعلومة الحقيقة، فهي كانت موجودة علشان تسهل الدنيا ولكنها صعبتها".