الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

أحداث الحلقة 23 من مسلسل «جعفر العمدة»

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

بدأت منذ قليل الحلقة 23 من مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة النجم محمد رمضان، بالعديد من الصدمات والأزمات لـ جعفر، وذلك بسبب موت بلال بعد وصول جعفر إلى منزل سيف.

وذهب جعفر إلى الإسكندرية ليتحدث مع شقيقة والده سيف عن بلال، لتؤكد له أنها لا تعرف أي شئ عن بلال ولا يوجد أي قرابة بينهم.

وتبحث دلال في غرفة عايدة لتكتشف أنها حامل، كما يتأكد جعفر أن عايدة تكذب عليه وأن والدها متوفي منذ فترة طويلة.

تدور الأحداث العمل عن جعفر العمدة الذى يسكن في السيدة زينب، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات مع عائلة شوقي.

ومن المقرر عرض مسلسل عبر شبكة قنوات «dmc» في الساعة 15: 6 مساء، كما يعرض أيضا الساعة 15: 10 مساء، وفي الساعة 5.00 صباحا، بجانب عرضه على منصة «watch it».

ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: زينة، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، محمد رمضان، وإيمان العاصي، تامر عبدالمنعم، تأليف وإخراج محمد سامي.