الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

إيمان العاصي: بسبب دلال في جعفر العمدة بنتي بتقولي فضحتيني في المدرسة

إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة
إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة إيمان العاصي ردود الأفعال على شخصية دلال التي تقدمها، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، بجانب تفاصيل الشخصية وكيفية استعدادها لها.

أوضحت إيمان العاصي في مداخلة هاتفية لها على شاشة قناة العربية، أنها شعرت بخضة عندما علمت أنها ستجسد شخصية دلال فى مسلسل جعفر العمدة، عكس الأدوار التي تظهر بها حيث اعتادت على الظهور بالأدوار الرومانسية.

إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل وشخصية دلال، لافتة إلى أن الدور مختلف، موضحة أن المخرج محمد سامي السبب فى تجسيدها هذه الشخصية.

وأوضحت إيمان العاصي أن ريتا ابنتها الصغيرة قالت لها: "خايفة تكوني خطفاني"، وتابعت الفنانة قائلة: "بنتي في الطبيعي مش بتعلق على حاجة لكن بتتابع المسلسل بكل شغف".

إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة

تصريحات إيمان العاصي

واستكملت في تصريحاتها التلفزيونية قائلة: "أما بتقولي فضحتيني في المدرسة دخلت في حالة ضحك وخايفة أقابل الناس بعد ما اكتشفوا أن دلال سبب اللي بيحصل لجعفر".

يشارك إيمان العاصي في بطولة مسلسل جعفر العمدة كلًا من محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، وعصام السقا وآخرين.

موضوعات متعلقة