الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. محمد رمضان ببرنامج «ضيفي» مع معتز الدمرداش

محمد رمضان ومعتز الدمرداش
محمد رمضان ومعتز الدمرداش

يحل الفنان محمد رمضان اليوم ضيفا على برنامج «ضيفي» مع الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر قناة الشرق، ليتحدث عن كواليس خفيه عن مسلسل جعفر العمدة وكيفية تحضيره للشخصية.

انتشر برومو لحلقة النجم محمد رمضان مع معتز الدمرداش وهو يتحدث عن عيلة العمدة قائلاً: "بقت عيلة كل مصري وقدرنا نعمل اللي المفروض يحصل أن الدراما المصرية تصبح هي التأثير الأكبر في الشارع والريادة ترجع لينا تاني زي ما كنا طول عمرنا".

وشمل البرومو الرسمي للحلقه حديث محمد رمضان عن شخصيه جعفر العمدة قائلاً: "جعفر العمدة أتعامل مع المرأة بطريقة تحضر راجل شعبي ولكن أسلوبه متحضر مع الست.. مواقف كتير لما ثريا خدت الفلوس كل الجمهور قال هيضربها ولكنه تفهم موقفها وعمل رد فعل معاكس لتوقعات الجمهور".

كما أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بأعجاب الجمهور بمسلسل جعفر العمده وتصدره التريند يوماً بعد يوم، موضحاً أن العمل يشبهنا كمصريين وصناع المسلسل قدموا ما يجب أن يراه المشاهد.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك في مسلسل"جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.