الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بخصومات تصل إلى 50%.. جولة خاصة للتعرف على أسعار ملابس العيد

أسعار ملابس العيد
أسعار ملابس العيد

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2023، يستعد الجميع لشراء ملابس جديدة، فرحا لاستقبال هذه المناسبة السنوية السعيدة، ولكن قد تقف مشكلة ارتفاع الأسعار عائقاً في وجه الكثيرين، الأمر الذي سيوضحه التقرير التالي.

في هذا الشأن، يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أسعار ملابس العيد لكافة الأعمار، وفق جولة خاصة أجريناها للوقوف على حجم مشكلة ارتفاع الأسعار، وهل بالفعل لها تأثير على العادة الشرائية للأسر مع قرب عيد الفطر المبارك.

الخصومات

تتسابق المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس ومستلزماتها، بشأن تقديم عروض تناسب كافة الفئات المجتمعية، كما أنها تقدم أفضل الموديلات التي تناسب كافة الأعمار والمراحل.

عرضت بعض المحال الملابس بخصومات تبدأ من 20 بالمائة، بينما عرضت البعض الآخر خصومات تبدأ من 50 بالمائة، وذلك على ملابس الأطفال.

الأسعار

وفقاً لمتوسط الأسعار فإن ملابس الأطفال، تبدأ من سعر 250 وتصل إلى 400 جنيه، وهذا للقطعة والقطعتين، حسب العمر وهامة المنتج.

أما الملابس الرجالي فهي تبدأ من سعر 200 وتصل إلى 350 جنيها، ويتوقف أيضاً السعر حسب خامة المنتج ونوعه.

وتتراوح أسعار الملابس الحريمي بين 150 و 500 جنيها، بحسب نوع القطعة وخامة المنتج.

أما الأحذية الحريمي فهي تبدأ من 170 وتصل إلى 300 جنيها، بينما تبدأ الأحذية الرجالي من 250 وتصل إلى 500 جنيه فيما أكثر، وتتراوح أسعار أحذية الأطفال ما بين 150 إلى 300 جنيه.

وتشهد المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس، إقبالاً كبيراً من قبل الأسر خاصة على تلك التي تتعلق ببيع ملابس الأطفال.