الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:17 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مثيرة.. مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل جعفر العمدة 24، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم السبت، على مجموعة قنوات dmc، وعلى منصتي watch it، ومنصة شاهد.

مسلسل جعفر العمدة 24

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، للنجم محمد رمضان، مساء اليوم، عقب آذان المغرب، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة السادسة وربع مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

وينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، حتى يعرف كيف سيتصرف محمد رمضان مع زوجته الرابعة زينة، هل سوف يقوم بتطليقها بعد أن كشف كذبها عليه وعدم إفصاحها له بخبر وفاة والدها، مقابل الأموال.

أم أنه لم يقوم بالانفصال عنها بعد أن أخبرت زوجها محمد رمضان، بأنها حامل في نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، التي تم عرضها مساء أمس الجمعة.

كما ينتظر الجميع مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، حتى يشاهد ما الذي سوف تفعله إيمان العاصي، بعد علمها بخبر حمل زينة، هل سوف تحاول إجهاضها مثل ما فعلت سابقا وخططت لخطف ابن مي كساب، لأنها لا يمكن أن تنجب، وأنها هي من افتعلت كذبة حملها وأن بعض السيدات قاموا بإجهاضها حتى تنفي الشبهات حول قيامها بخطف ابن جعفر العمدة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، مع النجم محمد رمضان، كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، فتوح أحمد، منذر ريحانة، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب لسعدي جوهر.

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة، يتصدر قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام، وذلك بعد أن اشتعلت الأحداث حول بطل العمل محمد رمضان وبحثه عن نجله، وعداوة عائلة جعفر العمدة مع عائلة فتح الله، ومعرفة أن إيمان العاصي هي من وراء خطف ابن جعفر العمدة.