الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متدخلش في اللي ميخصكش».. كيف تخلص مزارع من الحلاق الصغير بالدقهلية؟

جثة
جثة

فقد طفل حياته في لحظة غدر غير مُتوقعة لسبب واهٍ لم يكن يجدر أن يكون دافعا لإزهاق الحياة، ولكن كما قالوا قديما فإن مُعظم النار يأتي من مستصغر الشرر، بعدما شبت مشاجرة بين الطفل ويبلغ من العمر 17 عام، يملك صالون حلاقة ومزارع بسبب خلافات بينهما، مما تسبب في وفاة الطفل مالك الصالون بعد ضربه بحجر على رأسه أودي بحياته في محافظة الدقهلية.

بداية السيناريو الدموي بسبب نشوب خلافات بين المتهم وأحد أقارب المجني عليه منذ فترة، تدخل صاحب المحل للدفاع عن أحد أقاربه وتجدد الخلاف مرة أخرى عند مرور صاحب المحل بدراجته النارية من أمام قرية المزارع .

في المشهد الآخر يكون المزارع يتربص به ليحسم اللحظة الذي سينقض خلالها على الحلاق وينفذ شنيعته، وأحضر حجر وتعدى على المجني عليه بالضرب على رأسه، مما تسبب في كسر جمجمته ووفاته بالحال

البداية عندما تلقي مدير أمن الدقهلية بلاغا من إدارة البحث الجنائي، يفيد مصرع صاحب صالون حلاقة في قرية الجديدة بمدينه المنزلة، عقب نشوب مشادة مع مزارع بسبب خلافات بينهما وتعدى عليه بالضرب بحجر على رأسه، مما تسبب في وفاته بالحال بالدقهلية، فور تلقي البلاغ انتقلت قوة من رجال مباحث قسم شرطة المنزلة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المجني عليه "يوسف. ش" 17 عام، ويملك محل حلاقة ويقيم في قرية الجديدة على يد ه. م ويبلغ من العمر 16 عام ويعمل مزارع بسبب نشوب خلافات بين المتهم وأحد أقارب المجني عليه منذ فترة، وتعدى المتهم عليه مما تسبب في كسر جمجمته ووفاته بالحال.

جرى نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة المستشفى العام في المنزلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم.