الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:41 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك راحة من التدريبات بعد التعادل مع المقاولون العرب في الدوري

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد التعادل مع المقاولون العرب في الدوري.

وسقط الفارس الأبيض في فخ التعادل مع المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، غدًا الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة جمعهم من 24 مباراة، بعدما حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات وخسر 6 مباريات.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، تعرض أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ثنائي الفريق للإصابة، حيث لم يتمكنا من استكمال اللقاء.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي للأشعة، للوقوف على حجم الإصابة وموقفهم من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.