الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر للطيران تعلن توقف رحلاتها إلى السودان لحين إشعار آخر

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران بيانا، صباح اليوم الثلاثاء، لعملائها عن توقف رحلاتها من وإلى مطار الخرطوم لحين إشعار آخر، وذلك نظرًا لاستمرار حالة عدم الاستقرار الأمني بدولة السودان الشقيق.

كما تهيب الشركة الوطنية مصر للطيران، لعملائها الكرام المسافرين من وإلى مطار الخرطوم على متن رحلاتها الجوية مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز خدمة مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.

الرقم الأرضي 090070000

الرقم الدولي 97142306666+، أو الرقم الدولي 966122297777+.

أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com

أو زيارة أقرب مكتب بيع لـ مصر للطيران، أو الوكيل السياحي.

وجاء في البيان، أن الشركة الوطنية مصر الطيران، تعمل على تعديل مواعيد الرحلات بسبب التوقيت الصيفي، كما أن جميع الرحلات ستقلع بعد موعدها المحدد سالفًا بساعة واحدة، وذلك نظرًا لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في مصر اعتبارًا من الدقيقة الأولي من فجر يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل ٢٠٢٣ الجاري.

إضافة رحلات لمصر للطيران إلى أمريكا

والجدير بالذكر، أن المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قد أعلن أن الشركة تضيف رحلات مباشرة جديدة لضم نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة خطوطها الجوية بدءً من 3 يونيو المقبل، بواقع ثلاثة رحلات أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B787-9.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تضيق سبعة رحلات مباشرة أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار جون كينيدي بنيويورك.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدة خطوط جديدة وستستمر الشركة في نهجها التوسعي لتغطية أكبر عدد ممكن من النقاط حول العالم من خلال خطوطها المباشرة، فضلا عن ضمن شبكة نقاط تحالف ستار العالمي.