الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان أرقام جلوس طلبة الثانوية العامة 2023

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية التعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية التعليم

مع اقتراب موعد امتحانات نهاية العام الدراسي، تزداد حركة البحث عبر المحركات المختلفة عن الكثير من تفاصيل الامتحانات وخاصة من جهة طلبة الثانوية العامة 2023، ومن هذه التفاصيل المهمة هي موعد إعلان أرقام جلوس طلبة الثانوية العامة 2023.

موقع "الطريق" تواصل مع مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهذا الشأن الذي أكد أن إعلان أرقام جلوس طلبة الثانوية العامة 2023 سيكون خلال الأسبوع الثالث من شهر مايو المقبل.

أوضح المصدر أن أرقام جلوس طلبة الثانوية العامة 2023 ستتم إتاحتها إلكترونيا عبر أحد الروابط التي ستكون موجودة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت.

أكد المصدر أنه يجب على كل طالب بعد الإطلاع على رقم جلوسه إلكترونيا على موقع الوزارة الذهاب إلى المدرسة حتى يتسلم رقم جلوسه ورقيًا حتى يستطيع دخول المدرسة ومن ثم التعرف على مكان جلوسه في امتحانات نهاية العام الدراسي 2023.

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن امتحانات الثانوية العامة 2023 ستنطلق خلال شهر يونيو المقبل وتستمر حتى شهر يوليو، في حين ستتخلل هذه الامتحانات إجازة لمدة أسبوع وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.