الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البطولة النسائية تسيطر على مسلسلات النصف الثاني من رمضان

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

سيطرت البطولة النسائية المنفردة علي مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان أبرزهم الفنانة منه شلبي، غادة عبدالرازق، مني زكي، دنيا سمير غانم والذين يقدمن أعمال تحكي عن النماذج النسائية.

مني زكي في مسلسل تحت الوصاية

تشارك الفنانة مني زكي في الصنف الثاني من شهر رمضان بمسلسل«تحت الوصاية» والتي تقوم من خلاله بتجسيد شخصية سيدة تعول أسرتها بعد وفاة زوجها وقررت ارتداء جلباب الرجال لكسب المال الحلال وتظهر خلال احداث المسلسل وهي تعمل في الميناء لدهان مراكب الصيد والسفن.

مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم.

منة شلبي في مسلسل تغيير جو

تخوض الفنانه منة شلبي المارثون الرمضاني بمسلسل«تغيير جو» والذي يعرض ضمن النصف الثاني من شهر رمضان وهو مكون من 15 حلقة، تقوم منه شلبي بدور شخصيه فتاه تدعي "شريفة" وتواجها العديد من الازمات الصعبه ضمنهم معاناة والدتها من إدمان الكحولات والمهدئات.

ويشاركها في العمل الفنان اياد نصار حيث يقوم بدور استاذ جامعي و تجمعه علاقة عاطفيه مع منه شلبي كما تقوم ميرفت امين بدور خالتها التي تقيم في لبنان.

مسلسل"تغيير جو" من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمه

تشارك الفنانه دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني بمسلسل«جت سليمه» كما يعد هذا العمل العودة الحقيقيه لها بعد غياب دام أكثر من سنه وكان آخر أعمالها عام 2019 بمشاركتها في موسم رمضان بمسلسل"بدل الحدوته تلاته".

مسلسل"جت سليمه" مكون من 15 حلقه ، تشارك به الفنانه دنيا سمير غانم، و محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

غادة عبدالرازق في مسلسل تلت التلاته

تخوض الفنانه غادة عبدالرازق السباق الرمضاني بمسلسل«تلت التلاته» المكون من 15 حلقه، وتقوم من خلاله بتجسيد 3 تؤام أشقاء حيث يقع "محمد القس" في حب مي سليم.

يشارك فى مسلسل "تلت التلاته" الفنانه غادة عبدالرازق، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.