الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول أيام عرضه.. اعرف إيرادات فيلم «هارلي» في السينما

فيلم هارلي
فيلم هارلي

انطلق موسم أفلام عيد الفطر المبارك ليلة أمس، وعرض فيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان في السينمات المصرية وحقق إيرادات بقيمه 100 الف جنيه، وذلك داخل أحد المولات الشهير في مدينه اكتوبر بحضور الفنان محمد رمضان.

فيلم هارلي

تدور أحداث فيلم «هارلي» حول مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويباشر العديد من العمليات الصعبة، يعيش قصة حب رومانسية مع بطلة العمل التي تشاركه وهي مي عمر.

صناع فيلم هارلي

فيلم "هارلي" من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.

محمد رمضان يحضر العرض الخاص لفيلم هارلي

حرص الفنان محمد رمضان وزوجته وشقيقه وأولاده ومدير اعماله على تواجدهم في العرض الخاص لفيلم "هارلي" ليلة أمس بأحدي المولات الشهيرة في مدينه 6 أكتوبر وسط ما يقرب من 5 الالف شخص من جمهوره.

كما التف الجماهير حول محمد رمضان لالتقاط بعض الصور التذكارية معه في مشهد لم تعتده دور العرض في العروض الخاصة، خاصة بعد الشعبية الكبيرة التي حظى بها مسلسله الأخير جعفر العمدة الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

موضوعات متعلقة