الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

لأول مرة.. عمرو يوسف ووالدته في ضيافة «معكم» في ثالث أيام العيد

عمرو يوسف من برنامج معكم
عمرو يوسف من برنامج معكم

يحل النجم عمرو يوسف، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك على قناة "cbc".

عمرو يوسف ووالدته في ضيافة منى الشاذلي

ومن المقرر أن تستضيف منى الشاذلي، مع عمرو يوسف والدته السيدة ماجدة الخضري، وذلك لأول مرة، ويوفقك يتحدث عمرو يوسف خلال اللقاء عن كواليس مسلسل "الكتيبة 101"، الذي عرض بشهر رمضان الماضي.

ونشرت منى الشاذلي، مجموعة صور من لقاء عمرو يوسف ووالدته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "في سهرة ثالث أيام العيد، الفنان عمرو يوسف بطل الكتيبة 101، ضيف معكم منى الشاذلي، وظهور خاص لوالدته السيدة ماجدة الخضري".

يشار إلى أن شارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، مع النجم عمرو يوسف، كلا من النجوم، محمود حجازي، أسر ياسين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، خالد الصاوي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة، وتكون هذا العمل من 20 حلقة.