الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد النجاح الكبير.. أبطال مسلسل «بالطو» ضيوف منى الشاذلي

أبطال مسلسل بالطو
أبطال مسلسل بالطو

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بالطو" منذ عرضه عبر منصة شاهد، يحل أبطال المسلسل ضيوف مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة cbc.

ويشارك في الحلقة كل من الفنان عصام عمر بطل المسلسل، والفنانة عارفة عبد الرسول، محمد محمود، سلافة غانم، مريم الجندي، والمخرج عمر المهندس، والمؤلف أحمد عاطف.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يروج لمسلسل «ضرب نار».. بصورة ورسالة جديدة

ويتحدث الأبطال خلال الحلقة عن الصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير، والكوميديا التي تم تقديمها، إلى جانب حديثهم عن الجدل الذي صاحب المسلسل بعد عرض أولى حلقاته.

أبطال مسلسل "بالطو"

المسلسل من بطولة الشاب عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمود البزاوي، محمد محمود، مريم الجندي، محمود حافظ، سلافة غانم، دنيا سامي، ومن إخراج عمر المهندس، وتأليف أحمد عاطف فياض.

قصة مسلسل "بالطو"

تدور أحداث مسلسل "بالطو" حول الدكتور "عاطف" متخرج حديثًا يأتي له التكليف في وحدة صحية بمحافظة كفر الشيخ، ثم يسافر لتقديم التظلم وطلب النقل لمدير المستشفى الذي يتوفى في الحال، فيجد عاطف نفسه مديرًا للوحدة ويقابل العديد من الأزمات والمشاكل خلال إدارته للوحدة الصحية.

اقرأ أيضًا: «بقول ياهادي».. أغنية جديدة للمطرب أحمد عز على منصات الموسيقى