الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «بالطو» الحلقة الخامسة كاملة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة
مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة ينتظرها الجمهور ومتابعي العمل الكوميدي، الذي يُعرض حصريًا عبر منصة واتش ات الرقمية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة تأتي غدًا الأربعاء ويظهر بها العديد من الأحداث المفاجئة والكوميدية، بجانب مواقف وأزمات يقع بها الدكتور عاطف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة سيظهر بها أزمة جديدة يقع بها الدكتور عاطف، وهو الفنان عصام عمر، بعد سرقة الختم الخاص بالوحدة الصحية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة من المقرر أن تشهد أيضًا فتح الغرفة المغلقة في شقة الدكتور عاطف بالوحدة الصحية، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة كاملة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 يتساءل عنه الكثير من الجمهور على مدار الأيام الماضية، حيث تُعرض الحلقة الجديدة من العمل غدًا الأربعاء 22 فبراير الجاري.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 يأتي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً غدًا عبر منصة watch it واتش ات الرقمية، بجانب طرح الحلقة 6 السادسة أيضًا.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 6

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 6 يأتي أيضًا في نفس الموعد الساعة 11 مساءً غدًا 22 فبراير الجاري، وستشهد تطور كبير في الأحداث في ظل محاولات الدكتور عاطف لعدم حصوله على جزاءات أخرى.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 6 يتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ينتظر الجمهور طرح الحلقات الجديدة ومن المتوقع أن تشهد حصول الدكتور عاطف مدير الوحدة الصحية على جزاء آخر، وذلك قد يجعله يقضي عامين في الوحدة بدلًا من 6 أشهر فقط.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 6

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 9 دون فواصل

يضم مسلسل بالطو الحلقة 5 الخامسة في بطولته كلًا من عصام عمر، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي وآخرين من الفنانين وضيوف الشرف.

يشار إلى أن مسلسل بالطو تدور أحداثه ضمن 12 حلقة، يُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع ويتم طرح حلقتين فقط، ويطالب الجمهور ومتابعي العمل من الآن طرح جزء ثاني منه.

اقرأ أيضًا: 9 مارس المقبل.. إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي مشترك بالدوحة