الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

كواليس مسلسل «بالطو» مع منى الشاذلي بهذا الموعد

أبطال مسلسل بالطو_مصدر برنامج معكم منى الشاذلي
أبطال مسلسل بالطو_مصدر برنامج معكم منى الشاذلي

أعلنت شاشة قناة سي بي سي، أن أبطال المسلسل المثير للجدل "بالطو" سيكون ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" للإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 9 مساء.

أبطال مسلسل "بالطو" يكشفون كواليسه في برنامج "معكم منى الشاذلي"

نشرت قناة سي بي سي، البرومو التشويقي لحلقة أبطال مسلسل بالطو عبر مختلف حساباتها، بمواقع السوشيال ميديا.

وتشهد الحلقة حضور عدد كبير من الأطباء الشباب بين جمهور برنامج معكم منى الشاذلي.

وظهر أبطال العمل، خلال البرومو يتحدثون عن كواليسه، وعن المفارقات التي حدثت في أثناء التحضير، هذا بجانب كيف تعاملوا مع الانتقادات التي وجهت للمسلسل في بداية عرضه.

كما سيكشفون عن الأحداث الحقيقية التي تعرضوا لها في الواقع بالوحدات الصحية.

تفاصيل مسلسل بالطو

تدور أحداث بالطو، في إطار كوميدي تشويقي داخل الوحدة الصحية، ويضم العمل كوكبة من الفنانين منهم الفنان عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، مريم الجندي سلافة غانم، والعمل من تأليف أحمد عاطف، ومن إخراج عمر المهندس.

اقرأ أيضًا: المشاهد بالقاهرة.. انتهاء تصوير مسلسل «تحت الوصاية» في دمياط