الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:00 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد فواز: «المتحدة» نظمت عشوائية الدراما و«ظهر ثقيل الممثل يتسند عليه»

الفنان وليد فواز
الفنان وليد فواز

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته بالعمل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مسلسلي رسالة الإمام والكتيبة 101، خلال الموسم الرمضاني 2023.

وقال فواز، خلال مداخلة هاتفية أجراها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، اليوم الجمعة: "مع وجود الكيان الضخم للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أصبح هناك ضوابط لتنظيم العمل الإنتاجي، وفيه كود محترم للمحتوى المُقدم"، مضيفا: "قبل وجود المتحدة هذا الكيان المحترم كان الموضوع شوية عشوائي ومش متنظم".

وتابع: "لما ظهرت المتحدة بقا فيه ضوابط واحترام للقيم المجتمعية والأسرية، وبدأنا نهتم بأنوع من الدراما لم يتم تسليط الضوء عليها من قبل، مثل الدراما الوطنية أو الحربية أو العسكري"، مشيرا إلى أنه نوع مهم جدا من أنواع الدراما، معقبا: "فيه ناس بتبقى قاعدة وراء الكيبورد وتسأل أسئلة ملهاش معنى زي الجيش عمل إيه؟".

وواصل: "إحنا أكثر بلد متماسكة وعايشين في أمن وأمان بسبب هذا الجيش المصري العظيم، اللي محافظ على أمننا القومي"، مردفا: "لما اشتغلت مع المتحدة حسيت أن ليا ظهر ثقيل بتسند عليه كممثل، وكل حقوقي باخدها أنا وزمايلي، وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي مرارا وتكرارا إن مصر تشهد مرحلة تشكيل الوعي، وعن تلك المرحلة لابد من وجود دراما جيدة على مستوى صناعة التليفزيون والإعلام بشكل عام، مؤكدا أن هذا ما تقوم به المتحدة الآن.