الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس في ثاني أيام عيد الفطر.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر المبارك، قائلة إننا مازلنا متأثرين بالكتل الهوائية الشمالية المنخفضة الحرارة القادمة من جنوب أوروبا، بالإضافة إلى امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، أن الأجواء ستكون ربيعية نهارا، ومائلة للحرارة على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وأجواء مائلة للدفء على السواحل الشمالية، كما أن الأجواء ستكون حارة على شمال وجنوب الصعيد.

وواصلت "غانم"، أنه مع غياب أشعة الشمس ودخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ إن الفرق بين مدة الليل والنهار سيتجاوز 12 درجة مئوية، موضحة أن الأجواء ستكون الباردة والمائلة للبرودة في أغلب محافظات شمال البلاد.

وأشارت إلى أن هناك نشاط للرياح، إلى جانب تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.