الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء

حالة الطقس
حالة الطقس

طبقًا للمتابعة المستمر لحالة التقلبات والتغيرات التي يشهدها الطقس حاليًا، حيث أن أمس شهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، بالتالي تستعرض هيئة الأرصاد تفاصيل حالة الطقس اليوم.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ليسود طقس معتدل صباحًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجة البحري ومدن القناة، مائل للدفء علي السواحل الشمالية الشرقية والغربية، حار على جنوبي الصعيد وسيناء.

أضافت "الهيئة" في بيان له، أن الطقس خلال فترات الليل وحتي الساعات المتأخرة مائل للبرودة على كافة مناطق الجمهورية، مردفه أن هناك نشاط للرياح تتراوح نسبتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 21 درجة.