الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار.. فيديو

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس، قائلة إن اليوم وعلى مدار الأيام المقبلة سنشهد انخفاض في درجات الحرارة، والتي ستعود لمعدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستسجل نحو 27 درجة مئوية خلال النهار، مبينة أننا نتأثر بكتل هوائية شمالية غربية منخفضة الحرارة قادمة من جنوب أوروبا، ومرورا بالبحر المتوسط، بالإضافة إلى امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

أجواء ربيعية

وبينت "غانم"، أن متوسط درجات الحرارة اليوم وحتى الأيام المقبلة يتراوح ما بين 26 إلى 28 درجة مئوية، لافتة إلى أن الأجواء ستكون ربيعية مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد، كما أن الأجواء ستكون مائلة للدفء على السواحل الشمالية للبلاد، وحارة على جنوب الصعيد نهارا.

وأكملت أنه في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث ستسجل الصغرى نحو 15 درجة مئوية، مع وجود نشاط للرياح، وفرص لسقوط الأمطار الخفيفة.