الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:22 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور الرئيس السيسي وروجينا تستعرض نماذج حقيقية مشرفة.. مفاجآت مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة

مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة
مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة

شهد مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت وأولها تقرير تلفزيوني للرئيس عبد الفتاح السيسي يشيد بدور المرأة والمجهود الكبير الذي تبذله في المجتمع.

وتستعرض الفنانة روجينا في مسلسل ستهم نماذج حقيقية في المجتمع عانت وتحملت كثير، للعيش بالحلال وتربية أبنائها دون الاحتياج لأحد.

مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة

ظهرت روجينا في مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة، تذهب للتكريم من الرئيس السيسي خلال السياق الدرامي لأحداث العمل، بعد كفاحها ومواجهة ظروف الحياة الصعبة وإثبات نفسها.

وشهدت الحلقة الأخيرة أيضًا استعراض النماذج الحقيقة المشرفة للمرأة المصرية، نساء نزلوا سوق العمل في أعمال شاقة من أجل لقمة العيش وسط الرجال من أجل الحياة الشريفة، من بينهم سيدة تعمل في مجال النقاشة أم مالك شروق.

مسلسل ستهم الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم

ومن بين نماذج المرأة المصرية المشرفة، أخري تعمل في التشطيبات أم فارس وأخرى تعمل في مجال بيع الأنابيب وهي أم شادي، وكشفت الفنانة روجينا أن الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم إهداء للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للمرأة واحترام سيادته لدورها في المجتمع.

وكتبت بطلة العمل الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أن الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم، إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام لدورها في المجتمع".