الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 10:24 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

أرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء.

وقال مدبولي في البرقية: "بهذه المناسبة.. أتقدم إليكم بأخلص التهاني القلبية لوزير الدفاع ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، داعياً الله أن يُعيد هذه المناسبة التاريخية العظيمة على مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والأمان، وعلى شعبها العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء.


وقدم رئيس مجلس الوزراء برقية التهنئة قائلا فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، اتقدم لكم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر".

وأضاف مدبولي في برقيته:" هذه الذكرى الغالية ستظل دوما وأبداً فخراً لنصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، فضربوا أروع الأمثلة في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة، من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن".

وشدد مدبولي في البرقية على مواصلة الحكومة العمل الجاد والعطاء المستمر لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام.