الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:50 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

وزير الدفاع الصيني يزور روسيا الأحد المقبل

روسيا والصين (سبوتنيك)
روسيا والصين (سبوتنيك)

يزور وزير الدفاع الصيني لي شانغفو، الشهر المقبل، روسيا بشكل رسمي، حيث من المقرر أن يلتقي نظيره الروسي لبحث تعزيز التعاون الثنائي، حسبما أفادت وكالة الأنباء "سبوتنيك".

ومن المقرر أن تكون الزيارة في الفترة ما بين 16 إلى 18 أبريل الجاري، بحسب بيان لوزار الدفاع الروسية، مشيرة إلى أنها أول زيارة خارجية للوزير الصيني منذ تولي منصبه في شهر مارس الماضي.

وأكدت أن الوزير الصيني سيعقد مباحثات ثنائية مع وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، وسيطرقان إلى القضايا الإقليمة، والعالمية، والمستجدات الطارئة عليها.

من جانبها أكدت وزارة الدفاع الصينية، بيان نظيرتها الروسية، وقالت إن "شانغ فو" سيصل إلى العاصمة موسكو، يوم الأحد المقبل، على أن تستمر الزيارة روسيا تستمر حتى يوم الأربعاء.

ولفتت إلى أنه سيلتقي إلى جانب وزير الدفاع عددا من المسؤولين العسكريين الروس.

وأوضحت أن الزيارة تأتي تأتي تلبية لدعوة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، حيث من المقرر أن يزور الوزير الصيني لي شانغفو عددًا من المؤسسات العسكرية الروسية.