الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:47 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة

 مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يعقد مجلس الوزراء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماع الحكومة الأسبوعي بالمقر الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة وبحث عدد من الملفات الهامة على المستويات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وآخر المستجدات على الساحة العالمية.

ويتابع رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي كافة المشروعات الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية، وذلك للتأكد آليات التنفيذ والالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لها بما يضمن سرعة الانتهاء منها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد بعث صباح اليوم برقية تهنئة الى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وقال رئيس الوزراء في البرقية: "أتقدم بأخلص التهاني القلبية لقداسة البابا ولجميع الأخوة الأقباط، مقرونة بأطيب التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة على قداسته بموفور الصحة والسداد، وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار، وأن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا؛ كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار".

الجدير بالذكر أن الدولة تمنح جميع الأقباط العاملين في القطاعات المختلفة إجازة رسمية في يوم عيد القيامة، وتكون مدفوعة الأجر بالشركات والوزارات المختلفة.

وأعلن رئيس الوزراء يوم الأحد الموافق 16 من أبريل إجازة رسمية للأقباط العاملين في القطاعات المختلفة.