الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الثقافة تتفقد مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

الكيلاني تتفقد مقر الوزارة
الكيلاني تتفقد مقر الوزارة

الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قامت بزيارة تفقدية لمقر وزارة الثقافة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة سير العمل والتجهيزات للانتقال التدريجي للوزارة.

الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة تكثيف الجهود لانتقال الحكومة للعاصمة الإدارية في أسرع وقت ممكن.

وزيرة الثقافة أكدت على أهمية التحول الرقمي والدعم التكنولوجي للمقر، وطالبت بإنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لضمان انتقال سلس وفعال للوزارة.

العاصمة الإدارية الجديدة تشهد تطوراً تكنولوجياً هائلاً يساهم في بناء الجمهورية الجديدة التي تتطلع إلى مستقبل متقدم”، هذا ما أكدته الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وأضافت أن انتقال الموظفين إلى الحي الحكومي بالعاصمة يعني بدء مرحلة جديدة من العمل الإداري الذي يستخدم أحدث التقنيات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والخطوة نحو التحول الرقمي المرجو.

وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، ونظيرها الصيني هو هيبينج، وزير الثقافة والسياحة، أُقيمت حفلة موسيقية صينية مصرية بمنطقة “الصوت والضوء” بالأهرامات، مساء أمس الثلاثاء. وتأتي هذه الحفلة في إطار الزيارة الرسمية التي يزور بها الوزير الصيني مصر.