الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤتمر: القيادة السياسية تبذل جهود غير مسبوقة لتحسين حياة المواطنين

حزب المؤتمر
حزب المؤتمر

أثنى حزب المؤتمر اليوم الأحد بتوجيهات القيادة السياسية للحكومة، بزيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية لرفع الأعباء عنم المواطنين في ظل الأزمات الحالية.

وأكد اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر على أن توجيهات الرئيس بزيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من 358.4 إلى 529.7، يؤكد شعور القيادة السياسية تجاه أبناء الشعب المصري ومتطلباتهم ورفع الأعباء عنهم وخاصة الفئات الأكثر احتياجا.

وأضاف" فرحات"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة يبذلان جهود غير مسبوقة من أجل تحسين حياة المصريين، لافتا إلى أن تخصيص 8 مليار لعلاج المواطنين على نفقة الدولة، هي رسالة تأكيد من الدولة لغير القادرين بأن الدولة تقدر احتياجاتهم ومتطلباتهم ومستمرة في رفع الأعباء عن الجميع، في ظل الأزمات الاقتصادية الغير مسبوقة والتي يشهدها العالم مؤخرًا.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الجهود التي تبذلها الدولة لرفع الأعباء عن المواطنين في ظل التضخم الموجود تأتي في اطار سيرها نحو الجمهورية الجديدة والدولة الحديثة لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأكد فرحات أن متابعة خطوات تنفيذ برنامج الحماية الاجتماعية يؤكد فاعلية عملية صنع القرار في الدولة وإرادتها القوية لتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر ضعفاً ومنخفضة الدخل والضعيفة، وتحقيق التنمية الشاملة ، والمساعدة في القضاء على الفقر ، وتعدد الأبعاد لتزويد 60% من المصريين بحياة كريمة ومستدامة، وتحسين المجتمع والاقتصاد والبيئة من خلال توفير جنس أكثر إنتاجية.

موضوعات متعلقة