الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد فواز يروي كواليس مشاهده في «رسالة الإمام».. وهكذا وصف المخرج تامر محسن

وليد فواز
وليد فواز

تحدث الفنان وليد فواز عن كواليس مشاركته ضمن موسم دراما رمضان من خلال مسلسل رسالة الإمام، وتفاصيل شخصية المطلب بن عبد الله الخزاعي.

وأوضح وليد فواز أن ترشيحه لتجسيد دور المطلب بن عبد الله الخزاعي جاء بترشيح من المخرج تامر محسن، الذي وصفه بـ "الأب الروحي".

وليد فواز مسلسل رسالة الإمام

قال الفنان وليد فواز في لقائه التلفزيوني ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إن شخصية المطلب بن عبد الله كان والي مصر وداهية سياسية، لافتًا إلى أنه العمل الثاني الذي يجمعه بالفنان خالد النبوي.

وعن مشاهده مع الفنان خالد النبوي، أشار إلى أن الأول بعد إعادة تعيينه والي الفسطاط ضمن أحداث مسلسل رسالة الإمام والثاني أثناء استمالة المطلب للإمام الشافعي ليزكيه عند الخليفة.

وليد فواز مسلسل رسالة الإمام

تصريحات وليد فواز

وأكد الفنان وليد فواز في حواره على قناة الحياة الفضائية، أن استكشاف الجمهور للعمل جاء بسبب غياب الأعمال التاريخية والدينية لفترة طويلة، موضحًا أن مسلسل رسالة الإمام مر بالتدقيق من قبل الأزهر الشريف، ومجمع البحوث الإسلامية وذلك للتصحيح والإجازة.

وأوضح أنه يحب التنوع في الأعمال التي يقدمها، ومن أقرب المسلسلات إلى قلبه في رمضان، مسلسل حارة اليهود، ومسلسل بدون ذكر أسماء للكاتب الكبير وحيد حامد، بجانب مسلسل ملوك الجدعنة.