الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تدعو براعم وشباب المناطق الحضارية الجديدة لزيارة دور الأيتام والمسنين والمستشفيات

الزيارة
الزيارة

تحت رعاية رئيس الجمهورية، دعت وزارة الداخلية براعم وشباب المناطق الحضارية الجديدة لزيارة عدد من دور رعاية الأيتام والمسنين والمستشفيات للمشاركة فى توزيع الهدايا على النزلاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي ضوء ما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالشباب والطلائع بالمناطق الحضارية الجديدة ، وفى إطار مبادرة "كلنا واحد - جيل جديد" التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء لديهم فقد نظمت الوزارة زيارة لعدد من شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة لمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ ليشاركوا رجال الشرطة تقديم هدايا للأطفال الذين يتلقون العلاج بها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استمع الشباب خلال الزيارة إلى مراحل إنشاء المستشفى ودورها المهم فى علاج سرطان الأطفال، كما تم إتاحة الفرصة لهم للمناقشة والإستفسار والحوار مع المسؤولين والقائمين على المستشفى، واستلم الشباب صناديق ادخار كمساهمات مستقبلية منهم فى علاج هؤلاء الأطفال.

كما تم اصطحاب شباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة لزيارة عدد من دور رعاية الأيتام والمسنين وقاموا بتوزيع هدايا على نزلائها حرصاً على تفعيل روح المساهمة الإيجابية لديهم.

وكان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور فى نفوس الشباب المشاركين، وأعربوا عن خالص تقديرهم لوزارة الداخلية، وعلى ما لمسوه من اهتمام يؤكد مدى حرص رجال الشرطة على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.