الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماتت على يد زميلها».. مفاجآت صادمة في واقعة وفاة فتاة الشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، واقعة بشعة عندما عثر على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر طافية أعلى مياه مصرف وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد بعد تغيبها عن منزلها، واتضح من التحقيقات أن زميلها وصديقه قاما بقتلها وسرقتها.

مفاجآت صادمة في واقعة فتاة الشرقية

مفاجآت صادمة في واقعة مقتل فتاة الشرقية، التي راحت على يد زميلها الذي يعمل معها في نفس المصنع، في مركز مشتول السوق.

قالت أسرة الفتاة «أمنية إن زميلها سرق ذهبها، ثم بعد ذلك أنهى حياتها، وألقى جثتها في مياه المصرف.

خرجت لشراء ملابس العيد

وأضافت الأسرة أمام جهات التحقيق خلال سماع أقوالهم أن ابنتهم أخبرتهم، أنها ذاهبة لشراء ملابس العيد، لكنها لم تعد بعد ذلك، حيث علمت الأسرة، أن زميلها استدرجها بمعاونة زميلة لهما، التي استدرجتها لمنزل مهجور، وهناك كان زميلها في انتظارها، ونفذ جريمته البشعة.

كما فجرت الأسرة مفاجأة صادمة جديدة ، حيث أكدت أن "أمنية"، كانت تستعد لزفافها بعد أيام، من عيد الفطر المبارك، حيث يعيش خطيب الفتاة حالة من الصدمة، وأكد حسن خلق خطيبته وتربيتها الحسنة.

والد فتاة الشرقية

وأوضحت والدة الفتاة أمام رجال المباحث أن الطمع سيطر على زملاءها، الذين قرروا التخلص منها، بسبب خلافات بينهما في العمل، ثم بعد ذلك قاموا بسرقة ذهبها وهاتفها، وألقوا جثمانها في مياه المصرف.

وأضافت أم المجني عليها: "جثة بنتي مكانش ليها ملامح خالص، "عرفتها من أظافر إيديها ورسمة عيونها، بنتي عروسة الجنة".

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من المواطنين يفيد بالعثور علي جثة طافية أعلي مياه مصرف بدائرة المركز.

العثور على جثة فتاة

وانتقل رجال مركز شرطة مشتول، السوق إلى مكان الواقعة واتضح العثور علي جثمان فتاة صاحبة الـ 20 سنة بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

كانت تغيبت الفتاة، التي تعمل في أحد المصانع، كانت تقيم رفقة جدها وجدتها لوالدتها، خرجت من المنزل بعد مشاكل أسرية، لكنها لم تعد.

مقتل فتاة بمصنع بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، غموض واقعة مقتل فتاة بمصنع بالشرقية، وجار القبض على مرتكب الواقعة.