الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:59 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد قرعة بطولة أمم أفريقيا للمنتخب الأوليمبي بالمغرب

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن موعد إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخب الأوليمبي، التي تقام في دولة المغرب.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخب الأوليمبي، تُقام يوم 5 مايو القادم، وهى البطولة التي يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

تفاصيل اجتماع ميكالي مع عضو اتحاد الكرة

خلال الفترة الماضية، عقد البرازيلي روجيرو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، العديد من الاجتماعات بالتنسيق مع محمد بركات عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، من أجل مناقشة الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الأولمبي، غدًا الخميس بالإسكندرية، فى أولى محطات الإعداد للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب يونيو المقبل، وهى البطولة التى يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

ويستمر معسكر المنتخب الأولمبي بمدينة الإسكندرية لمدة ثلاثة أيام تختتم بمباراة ودية لا يزال الجهاز الفنى يفاضل بين أكثر من منتخب للاستقرار على واحد منها، ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ نجاحه فى حسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم على حساب زامبيا القوي، وهى التصفيات التى شهدت خروج منتخبات كبيرة مثل: السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر وتونس وهو ما يعكس قوة المنتخبات المتأهلة.