الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:38 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبكة أوبتا العالمية تكشف عن ترتيب الأهلي وبيراميدز إفريقيا

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أفصحت شبكة "أوبتا" العالمية المختصة بالأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم، عن مركز نادي بيراميدز غي تصنيفها، والتي أوضحت احتلاله الترتيب السادس في قارة إفريقيا بالتصنيف خلال السنوات الماضية.

ووفقا للتحليل والإحصائيات ونتائج جميع الأندية الإفريقية خلال السنوات الماضية، تبين وقوع النادي السماوي بين أندية إفريقيا في المركز السادس.

بينما وقع النادي الأهلي في المركز الثالث، وتصدر فريق صن داونز المركز الأول، ويليه في المركز الثاني الوداد المغربي، والرابع فريق الرجاء المغربي، والخامس فريق الجيش الملكي.

وتمكن فريق بيراميدز من التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أربع مرات على التوالي، حيث وصول للنهائي في مشاركته بالبطولة في النسخة الأولى، وللنصف النهائي خلال التسخة الثانية.

ويذكر أن، النادي الأهلي يخوض مرانه الأول بالمغرب اليوم الأربعاء على أحد الأراضي المغربية، في إطار الاستعدادات لموقعة الرجاء المغربي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس.

وتم تغير موعد مباراة الأهلي والرجاء بسبب التوقيت الصيفي، فتقرر إقامتها العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة مساء.