الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:39 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا حرم الوداد الأهلي من خوض مرانه على ملعب محمد الخامس؟

الأهلي
الأهلي

حرم نادي الوداد المغربي النادي الأهلي من خوض مرانه على ملعب محمد الخامس، الذي يستضيف موقعة المارد الأحمر والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

وحسبما ذكر موقع le360 المغربي، فأن المارد الأحمر لم يتمكن من خوض مرانه الأخير غدا الجمعة، على أرضية ميدان الملعب الذي يقام عليه مباراته مع الرجاء، وهو استاد محمد الخامس.

وعلى جانب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يحق لكل فريق خوض مرانه الأخير قبل مواجهته المنتظرة، على ذات الملعب المستضيف للمباراة.

سبب حرمان الأهلي من خوض مرانه الأخير بملعب محمد الخامس

جاء سبب حرمان المارد الأحمر من خوض مرانه على ملعب محمد الخامس، بسبب مباراة الوداد المغربي ضد نظيره سيمبا التنزاني، التي تجمعهما غدا الجمعة على أرضية ميدان استاد محمد الخامس.

ويختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الجمعة على ملعب العربي الزاولي، بديلا لمعب محمد الخامس، استعدادا لمواجهة الرجاء.

وحقق المارد الأحمر فوزا غاليا على فريق الرجاء المغربي في لقاء الذهاب الذي جمعهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، النادي الأهلي على موعد مع الرجاء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال.