الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هربت من خطيبها».. حكاية فتاة المحلة منذ تغيبها وحتى العثور عليها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت جهود أمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" متضمنًا تغيب فتاة بالمحلة الكبرى بالغربية.

بالفحص اتضح أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة بمديرية أمن الغربية من ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، بخروج ابنتها من المنزل ولم تعُد وعللت ذلك لُمرورها بحالة نفسية بسبب خلفات أسرية لرغبتها فى إنهاء خطبتها من أحد الأشخاص وإعتراض أهليتها على ذلك.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة أسفرت الجهود عن تحديد مكان تواجد الفتاه المشار إليها بصحبة أحد الأشخاص تم ضبطهما وبمواجهتهما أعترفت بإرتباطهما بعلاقة وأضافت الفتاه المذكورة أنها قامت بترك المنزل بمحض إرادتها لرغبتها فى الإرتباط به.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر تستكمل جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في إضرام زوج النيران في مسكن الزوجية، بسبب خلافات زوجية بينهما في منطقة البساتين.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء اشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا أفاد بإندلاع حريق هائل بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين، وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

اقرأ أيضا: بعد انتهاء المباراة.. حبس 30 مشجعًا للنادي الأهلي بتهمة إحياء رابطة أولتراس